الأربعاء، 4 أبريل 2012

ما هي صعوبات تعلم وإتقان اللغة الروسية Russian وكيف تتجاوزها


تعلم اللغة الروسية Russian صعبا نوع ما لأن هناك الكثير من المهارات التي يجب على متعلم اللغة الروسية Russian أن يتعلمها ويتقنها مثل النطق وتركيب الجمل وقواعد لغوية بالإضافة إلى الكلمات والمصطلحات, لكن هناك أيضا طرق ووسائل كثير لإيجاد حل ولتجاوز صعوبات تعلم اللغة الروسية Russian. هذه أهم الصعوبات التي تواجه طالب اللغة الروسية Russian وأهم الطرق والوسائل التي يمكن بها تجاوز هذه الصعوبات.

صعوبة تعلم نطق اللغة الروسية Russian: ربما هذه هي أكثر صعوبات تعلم اللغة الروسية Russian وضوحا هو النطق, لكن في رأيي تعلم النطق باللغة الروسية Russian ليس صعبا إلا ذلك الحد لأن هناك وسائل كثيرة لتعلم النطق الروسية Russian بسهولة ودون أية مشاكل مثل مشاهدة الأفلام والاستماع للراديو والتمرن على التحدث باللغة الروسية Russian.

صعوبة تعلم كلمات ومفردات اللغة الروسية Russian: المشكلة الثانية التي تواجه معظم متعلمي اللغة الروسية Russian هي حفظ الكلمات باللغة الروسية Russian, فلكي تكون قادرا على التحدث والتكلم باللغة الروسية Russian فمن الضروري أن يكون لديك حصيلة لغوية كبيرة ومهمة في الروسية Russian. الحل والوسيلة المهمة لتعلم الكلمات باللغة الروسية Russian هي القراءة المستمرة, فالقراءة سوف تساعدك على تعلم الكثير من المفردات الروسية Russian بسهولة وبدون أية محاولة لحفظها لأنك سوف تصادفها باستمرار.

صعوبة تعلم القواعد في اللغة الروسية Russian: هذه هي أحدى الصعوبات التي تؤرق متعلمي اللغة الروسية Russian وهي تعلم تركيب الجمل وصيغ الأزمنة باللغة الروسية Russian بالإضافة إلى تعلم كيفية استعمال حروف العطف وحروف الجر الخ. لكن في رأيي وكما سبق أن أكدت عليه مسبقا فتعلم القواعد الروسية Russian ليس شيئا ضروريا لإتقان اللغة الروسية Russian. سوف تتعلم قواعد اللغة الروسية Russian بدون صعوبة وبدون عسر إن اتبعت طريقة غير مباشرة وبسيطة وهي القراءة المستمرة. عادة أية جملة مكتوبة باللغة الروسية Russian تحتوي على قواعد تركيب الجملة بشكل ضمني وقراءة هذه الجملة تعني تعلم القواعد الروسية Russian وقواعد تركيب الجمل في الروسية Russian بشكل ضمني وغير مباشر.

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا جزيلا على معلوملتكم القيمة أخوكم من الجزائر

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

إبحث في دروس تعليم الروسية